حياه كريمه بالمنوفيه  الكشف علي ٩٥٥ عامل نظافه  بقافله طبية
حياه كريمه بالمنوفيه الكشف علي ٩٥٥ عامل نظافه  بقافله طبية


الكشف علي 955 من الأهالي بقافلة طبية ضمن حياة كريمة بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 07:15 م

نظمت مؤسسة حياة كريمة قافلتين علاجيتين بقرية زاوية البقلي ومركز  مبرة  بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفيه والمدرج ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصرى حياة كريمة. 

وصرح مهندس محمد ربيع منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أن المؤسسة قامت بتنظيم قوافل علاجية للمرة الأولى لتقديم الخدمة الطبية لعمال منظومة النظافه وأسرهم بمركز الشهداء والتي تم توقيع الكشف  وصرف العلاج بالمجان وأيضا تقديم خدمة التحاليل والاشعة والتحويلات الطبية لبعض التخصصات التي لم يتم التمكن من توفيرها بالقافلة. 

اقرا ايضا|محافظ المنوفية يوجه بتقديم الدعم للمتضرين من ارتفاع منسوب مياه نهر النيل

وأضاف منسق حياة كريمة بمحافظة المنوفية أن القوافل التي أقيمت أمس تمكنت من الكشف على أكثر من ٩٥٥ مستفيد من الأهالي، حيث تم الكشف على أكثر من ٥٥٠ حالة بقافلة قرية  زاوية البقلي التي استهدفت أهالي القرية وكذلك الكشف علي ٤٠٥ من عمال النظافة  مع صرف الأدوية و التحاليل و الأشعة مجاناً ضمن قافلة مركز  المبره بمركز الشهداء. 


وأضاف مهندس محمد ربيع منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أنه ساهم مجموعه كبيرة من الأطباء القدامى المتطوعين بالمركز على رأسهم الدكتور عبد المجيد سليمه أخصائي الأنف والأذن والحنجرة ومدير الإدارة الطبيه بالشهداء  سابقا، كما ساهم مجموعة أطباء فينا خير ويتم طلك بالتعاون وتحت إشراف مؤسسة حياة كريمة. 

وأكدت الدكتورة روان اللواتي منظم القوافل بحياة كريمة أن القوافل المجانية  يتم تنظيمها دوريا لخدمة الأهالي بالمركز يقوم علىها عدد كبير من الأطباء المتطوعين كما أضافت انه يتم مراعات الإجراءات الواقائيه والإحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيدا ١٩ وذلك من خلال التأكد على ارتداء الكمامات وتعقيم الأماكن المخصصة للقوافل.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة